فخر مزرعتنا, فحول اخل تيكي العالمية

فخر مزرعتنا, فحول اخل تيكي العالمية Next item نحن فخورون بتربيتنا

الخيل HAMAGAR والخيل SAFAR:

لم يفز هامجار hamgar وسفارsafar بأربعة ألقاب لنا في بطولة أوروبا لهذا العام في فرنسا فحسب ، بل قدمنا ​​ ايضا سلالة خاصة من خيول الرياضية ، بشكل مثالي وببراعة فائقة.
و لإعطائك نظرة معرفية عن البطولة عن كثب ، نود أن نقدم لكم إثنين من خيولنا وهما من سلالة  Achal Tekkinern،  وذلك نظرا الى حبنا الشديد لهم.

الخيل هامغار HAMGAR وكما يطلق عليه الخيل الذهبى:

لقد فاز الخيل هامغار بالميدالية البرونزية ببطولة اوروبا للخيل، ويعد هامغار اول نسل من سلالة AKHAL-TEKE من الام و سلالة Hamza من الأب.
ويعد الخيل هامغار HAMGAR سلالة CHILGA بطل اوروبي متعدد نظرا لحصوله على الكثير من المسابقات والجوائز، وتنعكس استعدادت الخيل AKHAL-TEKE بوجه كبير على اداء الخيل هامغار HAMGAR مجددا.
وخيل مثل HAMGAR البالغ من العمر سنتين ، وخصوصا من خلال مظهره الرائع ، وجلده الذهبي والمظهر النبيل الذي يتميز به ؛ كل هذا ضمن له نصيب كبير من التصنيف العالمى، و بكاريزماته وشخصية اللامعة البراقة جعلته محط اهتمامنا و محط انجذاب واهتمام كبير من الكثير من المشاهدين ايضا ،  ومن خلال تربيتنا و تدريبنا للخيل HAMGAR ومعرفتنا به منذ صغره بمزارعنا الخاصة لقد جعلنا جميعا فخورين به حقا.

الخيل سافار SAFAR والذي يطلق عليه الخيل البراق:

وقد أظهر الخيل رابين سفار RAPPEN SAFAR ، المنحدر من أعلى سلالة سافانا- شاه SAVANA-SHAH، والفائز بمسابقات عدة مهاراته وقدراته الفائقة.

الخيل RAPPEN SAFAR البالغ من العمر 3 سنوات والمنحدر من سلالة AKHAL-TEKE لقد نجح فى الفوز بثلاث ألقاب بالمسابقة الكبيرة بأوروبا والتى انعقدت بفرنسا، وحاز على لقب الفائز المتميز بالمسابقة بأجمعها، ولم يكتفى فقط بذلك بل حاز أيضا على نجمة TURKESTA ، وبالتالي حقق فوزًا كبيرا في بيئته التدريبية الذي يتراوح العمر بها بين عامين و 4 أعوام.

وبوجه عام فقد توج RAPPER SAFAR بثلاثة ألقاب فى يوم واحد بالبطولة الاوروبية بفرنسا، ويختلف الخيل SAFAR كثيرا عن الخيل HAMGAR، ولكن كلاهما يمتازان بالمظهر النبيل السامي والذى قدما به أنفسهم للجمهور فى سباق AKHAL-TEKE.

يطغو على SAFAR المظهر الداكن البني الداكن وامتزاجه بالابيض البراق فيعطى له مظهر خاص شديد الجمال، وفى الواقع لقد أقنعنا به منذ فترة طويلة ، وبالتالي فنحن فخورون للغاية وراضون أنه مسموح له الآن بتمثيل لقب بطل أوروبا 2018.

المستقبل المتوقع مع مثل هذه الرياضات:

وهذه الألقاب الأربعة في بطولة أوروبا في فرنسا أشعلت حماسنا وذلك لخوض المزيد من البطولات والمسابقات وتحقيق أفضل النتائج، ولقد رأينا ذلك بالفعل مرة اخرى ؛ الخبرة والشغف هما الخطوات الاكثر أهمية وفعالية لتدريب وتأهيل ناجح للخيول.

من خلال تحديد معايير إختيار واضحة لخصائص الجودة والأداء ، نجد اختيار أفضل  بيئة للخيول والمهور بجانب اختيار المدربين الأمثل أثناء العناية الليلية للخيل، و يتم وضع خيول التربية المختارة بمنهجية  تجعل النوع والتصرف الرياضي ، والطابع النفسي عوامل مكملة لبعضها البعض على النحو الأمثل.

ومن خلال التنفيذ المستدام لفلسفتنا و منهجيتنا ، كنا بالفعل قادرين على الشعور بالفخر بعدد كبير من الأمهار والخيول الواعدة مع أفضل القدرات والمهارات في هذا العام.