نحن فخورون بتربيتنا

نحن فخورون بتربيتنا Previous item فخر مزرعتنا, فحول اخل تيكي...

في بطولة أوروبا هذا العام في فرنسا ، فاز اثنان من الفحول اخل تيكي بالميدالية الذهبية والبرونزية. قمنا بتقديم سعفر وهمغر بكل روعة. حيث حصلوا على أربع جوائز والنصر الإجمالي. نحن فخورون جدًا بالنتيجة ونثق في المهور الجديدة. المزيد من الانتصارات سوف تتبع.

“لا يقدر الحصان النبيل بقوته ، ولكن بشخصيته”.

أخال-تيكي

تشتهر سلالة Akhal-Teke بمظهرها الخاص والأنيق وجلدها اللامع ، ولكن أيضا بشخصيتها القوية وأناقتها وقوتها العالية ، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم باسم “الحصان السماوي”. أصل هذا السباق البالغ من 2000 سنة في منطقة الصحراء التركمانية ، حيث أصبح مرنًا وقاسًا للغاية.

“إن اخل تيكي حقيقيون من جميع الجهات ومن مختلف الجوانب. أنها تبهرك بسحرها ، بناء متناغم ومظهر أنيق “(بيتر رايمر ، المدير العام).

أربعة ألقاب والبطل الأوروبي

يستطيع مهرنا البالغ من العمر ثلاث سنوات والذي يطلق عليه سعفر أن يطلق على نفسه رسميا لقب “بطل أوروبا”. وفاز كأفضل مهر في فئته (الفحول البالغ من العمر 2-4) ، وفاز أيضاً بـ “نجم تركستان” ، وفي النهاية فاز “بالنصر” ، كأفضل الأفضل. نحن فخورون جدا وراضون جدا. فاز همغر الذهبي الأصغر صاحب السنه واحده بالميدالية البرونزية بالمركز الثالث وبالتالي حصل على لقب آخر لمساعدتنا على شهرة مزرعة رايمير العاليمية.

اربعة ألقاب في يوم واحد

“نحن سعداء جدا بأن فحلنا سعفر أصبح بطل أوروبا لعام 2018.”

توقعات عالية من الولادة

مهور اخل تيكي من انتاج مزرعة رايمير العالمية تعد لنا بترقب كبير ولدينا توقعات عالية لحياتهم المهنية بعد هذه البطولة الرائعة في فرنسا.

لقد أصدرنا بالفعل صورًا لمهورنا الجميلة على Facebook ، فأنت مرحب بك لمشاهدتها و ان تنأسر بسحرها.