المؤسسون

“لمحة عن مؤسس الشركة”

أسس الشركة السيد بيتر رايمر (الأب )المعروف بحبه الكبير للخيول ونقل ذلك الحب إلى أبنيه الأثنين بيتر (الأبن البكر) والكساندر الذين يعملان معه وكلاهما يجسدان روح شعار الشركة “الشغف بالخيول” وتتجلى سنوات العمل الطويلة مع الخيول في جسد و روح الشركة.

يتمثل إرث عائلة رايمر بتاريخ يمتد على ثلاثة أجيال فالسجلات تشير إلى أن هذه العائلة  كانت معروفة وذات قدرة منذ القرن الثامن عشر بين كبار الحدادين ومالكي أجيال من الخيول الأصيلة المولودة في أسطبلاتها في منطقة شمال ألمانيا.

عرفت عائلة رايمر باخلاصها لتقاليدها الأصيلة في الحدادة وتربية الخيول لعقود عديدة ، وانتقلت خبرتها المتراكمة من جيل الى جيل كما ورث الأبناء الولع والشغف بتربية الخيول وخاصة بسلالة الخيول التركمانية المعروفة بأسم أكحال .

يواصل الجيل الحالي من العائلة عمله تحت شعار ” خيول رياضية بحتة من ألمانيا ” وذلك في أسطبلاتها الخاصة التي تملكها في أوفليجونة قرب أولدنبرج من خلال برامج التدريب والعديد من البطولات مع الاعتماد على خبرات كل الأجيال السابقة .

درس بيتر رايمر ( الأب ) الهندسة في الجامعة واختص في تربية الحيوانات وإنشاء مزارع الحيوانات ونقل معرفته وتجربته الى أولاده الذين يشاركونه الولع بالخيول كما انتقلت إدارة مزرعة الخيول إليهم.

يقوم بيتر رايمر(الأبن ) (حيث جرت العادة أن يحمل الأبن البكر أسم الأب في العائلات القديمة ) وشقيقه الكساندر رايمر حاليا  بإدارة مزرعة الخيول في شمال ألمانيا ويقول بيتر : ” من المهم بالنسبة لنا أن نعيش ونشاطر الفريق الذي يعمل معنا مشاعر الشغف للخيول والإخلاص لأهداف المزرعة . إن النظرية والعلم هامين ولكن العمل الفعلي مع الخيول هو الذي يجلب لنا السعادة ويمدنا بالقوة “.

“الشغف بالخيول” : هذا هو ماقامت عليه عائلة رايمر جسدا وروحا لعدة أجيال!

 

Familienwappen Reimer

خدماتنا

تواصلو معنا

هل أنت مهتم بمزرعتنا, خيولنا، فلسفتنا وخدماتنا؟ اذا قم بزيارتنا اوفليجونة قرب أولدنبورغ!